Friday, 07 October 2022 07:03 GMT

عارضة أزياء تقتل حبيبها بعد أشهر من التعنيف

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

ألقت الشرطة الأمريكية القبض علي عارضة طعنت صديقها في ميامي حتي الموت، ووجه إليها تهمة القتل من الدرجة الثانية.

وجاء في التفاصيل أن عارضة أزياء تدعي كورتني كليني 26 عاما، اتهمت بالقتل من الدرجة الثانية بسلاح مميت، عبر طعن صديقها كريستيان توبي“ وأوبومسيلي” بسكين المطبخ.

ويعتقد المحققون أن أوبومسيلي تعرض للطعن بين الساعة 4:33 مساء و4:57 مساءً في 3 أبريل الماضي، فيما تُظهر سجلات المراقبة أنه غادر الشقة بعد الساعة الواحدة ظهرًا بقليل، ثم عاد إلى المبنى الساعة 4:32 مساءً.

وبعد فترة وجيزة، بدأ الجيران في الاتصال بأمن المبنى للإبلاغ عن حدوث اضطراب ومشاحنات وصراخ في شقة الثنائي، ليتصل الأمن بالشرطة حوالي الساعة 4:46 مساءً.

كما كشفت الشرطة أن كورتني كليني أجرت مكالمتين لوالدتها خلال هذا الإطار الزمني قبل أن تتصل برقم النجدة 911 بنفسها، في الساعة 4:57 مساءً. طلبا للمساعدة، بعد قتلها لحبيبها.

ومن جانبها أخبرت كورتني كليني الشرطة أنها قتلته دفاعا عن النفس، بعد وقوه جدال مع حبيبها، وهو ما جعله يمسكها من حلقها ويدفعها في الحائط…ثم قالت إنه ألقى بها على الأرض لكنه سمح لها بالنهوض، وفي تلك المرحلة ذهبت كليني إلى منطقة المطبخ، وحصلت على السكين عندما اقترب منها كريستيان نوعًا ما..وألقت السكين عليه من مسافة تقدر بنحو 10 أقدام.'

ووجد تقرير الطبيب الشرعي أن جرح أوبومسيلي وقع نتيجة“دفع بقوة نحو الأسفل، وهو مالا يتوافق مع اعترفات كورتني، كما أكد القرير أن رمية من تلك المسافة التي قالتها كورتني لا تسببت في جرح طعنة قاتلة.. منا أنه لا وجود إصابات ظاهرة'.


ومن جانبها قالت كدبت عائلة الضحية أقوال كورتني، مؤكزين أنه كان يتعرض للتعنيف المستمر علي يديها، واصفين علاقة الثنائي بأنها 'سامة بشكل واضح'، كما استشهدوا بمقطع فيديو يرصد الثنائي في المصعد بعد شهر من انتقالهم للعيش معا، حيث ظهرا واضحا أن كورتني كليني بدأت هجومًا جسديًا على حبيبها أثناء جدال، فيما لم يحاول الضحية رد الاعتداء عليه'.

وقال لاري هاندفيلد المحامي الذي يمثل عائلة أوبومسيلي، في تصريحات صحفية إن الإعلان عن توجيه اتهام ضد كورتني كليني كان مصدر ارتياح للعائلة، كما اتهم كورتني كليني بأن لها تاريخ من كونها المعتدي طوال علاقة الثنائي'.

وقال هاندفيلد: 'ما رأيته في المصعد كان مجرد لمحة منفردة عن نمط سلوك أظهره المدعى عليه في هذه القضية'.

وكان ابن عم أوبومسيلي قال سابقًا إن الأسرة 'ليس لديها سبب للاعتقاد بأن هذه حالة دفاع عن النفس'، مضيفًا:“نشأ توبي في أسرة قوية جدًا، ذات أخلاق قوية، وقيم قوية.. لا يمكن له أن يهاجم إمراه”.

ووصف راندل أحد أصدقاء الثنائي العلاقة التي بدأت في نوفمبر 2020، بأنها“عاصفة للغاية ومقاتلة”، كما قالت إن إدارة المبنى حيث عاش كليني وأوبومسيلي وثقت عدة حالات من الجدل الصاخب وكانت مستعدة لطرد الزوجين قبل وفاة أوبومسيلي.

كما كشفت الصديقة أن الثنائي انفصلا منذ فترة، ولكنهم تصالحا وعادت العلاقة قبل يومين من وفاة الضحية.

MENAFN12082022000055011008ID1104688614


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.