Monday, 26 September 2022 10:20 GMT

نهاية مفجعة لـ 3 أصدقاء في السعودية

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - تحول حفل إفطار جماعي في يوم عاشوراء إلى فاجعة، بعدما اتفق 3 أصدقاء سعوديين على تناول الطعام في مرتفعات 'حافة العالم'.

استقل الأصدقاء الثلاثة سيارة واحدة، وشقوا طريقهم وسط مرتفعات الهدا غرب محافظة الطائف، لكن سيارتهم سقطت من ارتفاع 1900 متر.

وسرد وجدي القايد، أحد أقارب الضحايا، تفاصيل الحادث لـ'العربية'، ويقول إن خاله عاصم وصديقيه حامد العقبة وهاشم السروري كانوا في رحلة إلى تلك المنطقة في سيارة واحدة.

وأوضح 'القايد' أن الأصدقاء الـ3 اتفقوا على الخروج يوم عاشوراء والإفطار في مرتفعات الهدا، لكنهم لقوا حتفهم وهم صائمون بعد انقلاب مركبتهم، مؤكدًا أن عائلته 'تعيش لحظات أليمة'.

وأشار 'القايد' إلى أن 'تصرفات خالي قبيل وفاته نبهت الأسرة إلى أنه كان يودعنا، إذ اصطحب زوجته وبناته الثلاث في نزهة، وحاول إسعادهن بكل الطرق، كما زار والدته وقبّل يديها وكأنه يودعها'.

من جهته، أعلن الدفاع المدني في محافظة الطائف انتشال جثث 3 أشخاص توفوا إثر سقوط مركبتهم من منحدر جبلي في موقع مرتفعات الهدا السياحي.

فيما أوضحت محافظة الطائف أن الحادث وقع في منطقة شديدة الوعورة وعلى ارتفاع ما يقارب 1900 متر عن سطح البحر، وفقًا لـ'العربية'.

MENAFN12082022000151011027ID1104688338


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.