Tuesday, 27 September 2022 12:40 GMT

وزارة الصحة تشحن أدوية ومستلزمات طبية إلى قطاع غزة

(MENAFN- Palestine News Network )

غزة/PNN-قالت وزيرة الصحة مي الكيلة، إن شحنة أدوية وأدوات ومستلزمات طبية، تم إرسالها، أمس الخميس، من مستودعات الوزارة المركزية في نابلس إلى مستودعاتها في غزة.

وأضافت الكيلة في بيان صدر عن الوزارة، أن شحنة بقيمة 2 مليون شيقل، وصلت مستودعات الوزارة في قطاع غزة، مساء أمس الخميس، تحوي أدوية طوارئ وأدوات جراحية للإسعاف والطوارئ ومواد لعمليات العظام ومحاليل وريدية وأدوية ومواد تخدير.

وأشارت إلى أن هذه الشحنة تم إرسالها كحالة طارئة إلى قطاع غزة لسد الاحتياجات اللازمة في علاج أبناء شعبنا، جراء العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع، الأسبوع الماضي.

وأكدت وزيرة الصحة أن الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية على تواصل دائم للاطمئنان على صحة أبناء شعبنا في قطاع غزة، وتوفير كل ما يلزم من مسلتزمات علاج ورعاية لهم، متمنية الشفاء العاجل لكافة الجرحى.

MENAFN12082022000205011050ID1104688030


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.