Thursday, 06 October 2022 10:37 GMT

وفاة 'الفاشينيستا' الكويتية لينا الهاني في حادث سير

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - توفيت الناشطة الاجتماعي و' الفاشينيستا' لينا الهاني؛ شقيقة سارة الهاني، في حادث سير في الكويت صباح أمس الخميس.

اضافة اعلان


تعرضت لينا الهاني لحادث سيارة مأساوي في دولة الكويت وعلى الفور وصلت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادثة، التي عملت على نقلها إلى أحد المستشفيات القريبة إلا أنها فارقت الحياة على الفور.


لينا الهاني هي شقيقة الفنانة الكويتية سارة الهاني، وبحسب ما تناولته وسائل الإعلام والتقارير الطبية، فإن لينا الهاني توفت نتيجة اصطدام سيارتها بأخرى على الطريق السريع، مما أدى إلى وفاتها فور وقوع الحادث.


تُعتبر لينا من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت ولديها عدد كبير من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أيضًا أم لطفلين .

 

البيان


MENAFN12082022000208011052ID1104687736


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.