Tuesday, 27 September 2022 02:03 GMT

بعد رحيل السومة.. أول طلب رسمي من مدرب الأهلي السعودي'

(MENAFN- Al-Bayan)

رفع الأوروغوياني روبرت سيبولدي المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، طلباً لإدارة النادي بعد رحيل السوري عمر السومة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة 'الرياضية' السعودية، فإن سيبولدي طلب من إدارة النادي السعودي ضرورة التعاقد مع مهاجم صريح لتعويض رحيل السومة.

وأضافت الصحيفة أن سيبولدي كشف خلال اجتماعه مع مسؤولي الأهلي السعودي احتياجه الشديد للتعاقد مع مهاجم صريح، حيث يري أن التونسي يوسف العبدلي الذي تم التعاقد معه مؤخراً سيكون مهاجماً ثانياً ولاعب جناح، ولن يكن مهاجماً صريحاً يعتمد عليه في منافسات دوري 'يلو'.

وأوضح سيبولدي لإدارة الأهلي خلال اجتماعه بهم، أن إضاعة الفرص في الموسم الماضي كانت سبباً رئيسياً في هبوط الفريق من الدوري السعودي للمحترفين.

ودخلت إدارة الأهلي في مفاوضات مع العديد من المهاجمين، تمهيداً للاتفاق مع أحدهم وضمه بشكل رسمي لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحل السومة عن الأهلي السعودي في الأيام الماضية، وانضم إلى نادي العربي القطري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وجاء رحيل السومة عن الأهلي بعد هبوط الفريق من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تم الاتفاق بين الإدارة واللاعب السوري على خروجه معارًا لمدة موسم.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN12082022000110011019ID1104687722


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية