Wednesday, 28 September 2022 12:59 GMT

مضادات حزب الله تتصدى لمسيرة في أجواء ميدون

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أفادت قناة mtv اللبنانية فجر اليوم الجمعة بأن المضادات الأرضية التابعة لحزب الله تتصدى لمسيّرة في أجواء ميدون في البقاع الغربي.

وقال موقع 'النشرة' اللبناني إن المسيرة مصدرها إسرائيل.

وأشار الموقع إلى أن مصدرا مطلعا أوضح لصحيفة 'Long War Journal' التابعة لقناة ​الدفاع​ الإسرائيلية، أن 'المعلومات الأولية تشير إلى أن ​طائرة إسرائيلية​ بدون طيار استهدفت فوق ​لبنان​ لكنها لم تتضرر من النيران'.

وأكدت وسائل ​الإعلام​ الإسرائيلية تعرض ​مسيرة​ أو أكثر لنيران مضادة.

وقالت صحيفة 'جيروزاليم بوست' الإسرائيلية في نسختها الإنجليزية إن الحادث يأتي وسط تصاعد التوتر بين حزب الله وتل أبيب حول المحادثات الجارية حول الحدود البحرية بين البلدين.

كما ذكرت الصحيفة نقلا عن صحيفة 'اللواء' اللبنانية أن هناك معلومات عن احتمال قيام إسرائيل بـ'عملية عسكرية محدودة' ضد لبنان قبل التوصل إلى اتفاق لتجنب اعتبارها مساومة. 

MENAFN11082022000151011027ID1104686152


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.