Tuesday, 27 September 2022 05:15 GMT

القضاء البريطاني يستدعي رياض محرز'

(MENAFN- Al-Bayan)

ذُكر اسم قائد المنتخب الوطني الجزائري ولاعب مانشستر سيتي رياض محرز، أول أمس الأربعاء، في محكمة بِمدينة تشستر الإنجليزية.

ونظر قضاء مدينة تشيستر قضية الدولي الفرنسي ومدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سابقا بنيامين ميندي، التي لها صلة بِتهم تورّط هذا اللاعب في عدّة فضائح أخلاقية، يتراوح تاريخها ما بين أكتوبر 2018 وصيف 2020.

وردّدت هيئة المُحلّفين أسماء رياض محرز وكايل ووكر ورحيم سترلينغ وجون ستونز وجاك غريليش، وهم لاعبون يرتدون حاليا زيّ نادي مانشستر سيتي، أو سبق لهم تمثيل ألوان بطل إنجلترا.

وقالت صحيفة“ديلي ميرور” البريطانية، أول أمس الأربعاء، إن هؤلاء اللاعبين الخمسة، سيستدعيهم قضاء مدينة تشيستر في الأيّام القليلة المقبلة، وقدّرت أن يكون ذلك الاثنين المقبل، للاستماع إليهم كشهود.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN11082022000110011019ID1104686147


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية