Wednesday, 28 September 2022 01:01 GMT

مصر.. العثور على مقبرة جديدة للحمير

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - عثر عدد من الأهالي في قرية دمشقين التابعة لمركز الفيوم في مصر على عدد كبير من الهياكل العظمية للحمير في منطقة صحراوية متاخمة للقرية.

ولاحظ سكان القرية انبعاث روائح كريهة من المنطقة الصحراوية المتاخمة لقريتهم، ولجأوا إلى البحث عن مصدر الروائح، ليجدوا مجموعة كبيرة من الهياكل العظمية.

وذكر مصدر في مديرية الطب البيطري بمحافظة الفيوم في تصريحات لموقع 'مصراوي' أن المقبرة التي عثر بها على هياكل الحمير عبارة عن فدانين من الأرض وملقى بها أكثر من 200 هيكل عظمي.

وذكر الموقع المصري أن فريقا من نيابة مركز الفيوم انتقل لمعاينة مكان ذبح الحمير، حيث قرر رئيس النيابة دفن الهياكل العظمية ومتابعة الطرق المؤدية للمنطقة الصحراوية لتحديد الأشخاص الذين يقومون بذبح الحمير والحصول على جلودها وإلقاء جثثها بصحراء الفيوم.

MENAFN11082022000151011027ID1104686120


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.