Monday, 03 October 2022 01:43 GMT

'سبيس جام نيو ليغسي' في سيتي سنتر البحرين من 15 إلى 24 أغسطس

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej)

يُقدم 'سيتي سنتر البحرين' تجربة 'سبيس جام: نيو ليغسي'، التي ستتضمن أنشطة يومية وذلك خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 24 أغسطس 2022 في سنترال جاليريا من الساعة 2:00 بعد الظهر حتى 10:00 ليلاً.

ويحتفي هذا الحدث بفيلم المغامرات والأكشن الكرتوني 'سبيس جام : نيو ليغسي'، ويعِدُ الجمهور بتقديم تجربة لا مثيل لها مليئة بالأنشطة والطاقة والحركة.

وسيقام هذا النشاط في 'سيتي سنتر البحرين'، حيث ستتاح الفرصة أمام الزوار لتجربة العديد من الأنشطة المسلية والمشوّقة الملائمة لكافة أفراد العائلة. ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة عروض لاعبي كرة السلة الذين سيستعرضون مهاراتهم في القفز وتسجيل الأهداف، على أنغام موسيقى دي جي' turn it up'، مع مقاطع صوتية لنجوم الفيلم الشهير.

وستتيح المساحة المخصصة لهذا النشاط، الفرصة أمام الأطفال والشباب للقيام بأنشطة مميزة والاستعداد للاستمتاع بمجموعة من الألعاب المتنوعة مثل لعبة ' لغز لوني تيونز' و تحدي الرميات الحرة في لعبة كرة السلة وحائط مخصص للرسم والتلوين وغيرها الكثير. ويمكن التقاط الصور بوضعيات وأساليب مختلفة والتي تشمل غرفة مجهزة بالأشعة فوق البنفسجية، والتي تُعتبر مثالية للصور على انستغرام، ما يجعل هذه التجربة حدثاً لا يفوت.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار لقاء أعضاء من فريق 'تون سكواد' مع 'باغز ولولا باني'، والاستمتاع بأوقاتهم مع شخصياتهم المفضلة.

MENAFN11082022000055011008ID1104682995


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية