Thursday, 06 October 2022 06:04 GMT

الفيصلي يرفض بيع الكسار

(MENAFN- Al Watan) فتحت إدارة نادي الاتحاد خط المفاوضات مع المهاجم السعودي محمد الصيعري للتعاقد معه، وصدمت إدارة العميد برفض الفيصلي بيع عقد حارس مرماه أحمد الكسار للاتحاد في الوقت الحالي، فيما لا زالت تدرس مدى جدوى إحضار مهاجم أجنبي حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض غياب المغربي عبد الرزاق حمد الله الموقوف لمدة 4 أشهر مع غرامة 300 ألف ريال، فيما عرف باسم «قضية التسجيلات»، فيما تتجه للاستغناء عن اللاعب البرازيلي برونو هنريكي. صدمة اتحادية
صدمت إدارة الفيصلي نظيرتها في الاتحاد برفضها بيع عقد الحارس أحمد الكسار في الوقت الحالي، بعدما تقدمت إدارة العميد بطلب يتضمن رغبتها في شراء عقد الحارس السعودي، لرغبتها في تدعيم حراسة المرمى، التي تعاني كثيرا في حال غياب البرازيلي مارسيلو جروهي.
لاعب أفضل
رغم اكتمال عدد اللاعبين الأجانب، إلا أن إدارة الاتحاد تتجه للاستغناء عن لاعب خط الوسط برونو هنريكي لجلب بديل أعلى جودة حسب رغبة المدرب البرتغالي نونو سانتو.
قرار منتظر
اتفقت إدارة النادي مع مدرب العميد، البرتغالي نونو سانتو على سرعة اتخاذ قراره النهائي حول جلب مهاجم أجنبي أو لعب فترة توقف حمد الله، باللاعبين المتاحين في حال النجاح في التعاقد مع محمد الصيعري.
إجازة برازيلية
منح الجهاز الفني، المحترف البرازيلي إيجور كورونادو، إجازة نظرا لظروفه الخاصة التي تستدعي تواجده بجانب أسرته، وسيعود للتدريبات، عقب العودة من المعسكر التحضيري في النمسا.
-الفيصلي رفض طلب الاتحاد بالتعاقد مع حارسه
-مفاوضات جارية بين الاتحاديين والمهاجم محمد الصيعري
-الجهاز الفني يمنح كورونادو إجازة طارئة
-الاتحاديون ينتظرون قرار سانتو حيال المهاجم الجديد

MENAFN10082022000089011017ID1104680453


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.