Monday, 26 September 2022 07:02 GMT

قرار اعتزال سيرينا يرفع مبيعات تذاكر بطولة أمريكا المفتوحة'

(MENAFN- Al-Bayan)

قالت الشركة المسؤولة عن بيع تذاكر بطولة أمريكا المفتوحة للتنس لرويترز الليلة الماضية إن الطلب على شراء التذاكر لمشاهدة سيرينا وليامز في آخر بطولاتها ارتفع في غضون 24 ساعة بعد إعلان اعتزالها بعد البطولة الكبرى التي ستقام على الملاعب الصلبة في نيويورك.

وقال آدم بوديلي؛ المتحدث باسم الشركة 'نرى عادة ارتفاعا في الطلب على التذاكر عندما يعلن لاعب اعتزاله، وهذا هو الحال بشكل خاص عندما فعلتها سيرينا وليامز التي يمكن القول إنها واحدة من أعظم من لعب التنس عبر التاريخ.

'خلال 24 ساعة الماضية، شهدت مبيعات تذاكر بطولة أمريكا المفتوحة ارتفاعا ثماني مرات أكثر من المتوسط اليومي، ولكن الخبر السار للجماهير هو أن متوسط سعر التذكرة ظل ثابتا، مما يشير إلى أن هناك الكثير من الجماهير ترغب في مشاهدة هذه اللحظة التاريخية في الرياضة'.

وحصدت سيرينا ستة من ألقابها 23 الكبرى في أمريكا المفتوحة ووصلت إلى النهائي في فلاشينغ ميدوز آخر مرة العام 2019.

وسيطرت سيرينا (40 عاما) وشقيقتها فينوس على عالم التنس عندما خرجتا من ملاعب كومبتون المليئة بالجريمة في كاليفورنيا في سن المراهقة واستمرتا في السيطرة وتغيير وجه الرياضة التي يغلب عليها أصحاب البشرة البيضاء.

وفازت سيرينا باخر ألقابها الكبرى في العام 2017 في بطولة أستراليا المفتوحة أثناء حملها بابنتها أولمبيا.

وكتبت سيرينا، التي خاضت مباراتين فقط هذا العام، في مقال لمجلة فوج 'لم يعجبني قط كلمة اعتزال. ربما تكون أفضل كلمة لوصف ما أقوم به هي التطور. أنا هنا لأخبرك أنني أتطور بعيدا عن التنس، نحو أشياء أخرى مهمة بالنسبة لي'.

ومن المؤكد أن اعتزال سيرينا سيكون قصة رئيسية عندما تبدأ بطولة أمريكا المفتوحة في وقت لاحق من هذا الشهر. 

 

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN10082022000110011019ID1104680290


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية