Wednesday, 28 September 2022 12:56 GMT

بلقيس فتحي تفتح باب الزواج مجدداً: قلبي أخضر

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - كشفت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي عن استعدادها لتكرار تجربة الزواج من جديد على أن تكون هذه الخطوة في الوقت المناسب.

وقالت بلقيس فتحي، خلال تغريدة عبر حسابها في 'تويتر': 'قلبي أخضر حابة أكرر تجربة الزواج أكيد.. بس مش في الوقت الحالي أبدًا.. يمكن بالمستقبل'.

وجاءت التغريدة السابقة، ردًا على سؤال طرحه الإعلامي إيلي مرعب: 'سؤالي للنجمة.. من بعد تجربة الزواح والطلاق، هل النجمة بلقيس بتفكر تخوض هالتجربة من جديد؟'.

عن زواج بلقيس

كانت الفنانة بلقيس فتحي متزوجة من سلطان عبداللطيف، في قصة حب تكللت بحفل زفاف وُصف بـ'الأسطوري'.

وفي أبريل/ نيسان الماضي، كشفت بلقيس، خلال تصريحات تليفزيونية، عن أن تكلفة حفل الزفاف قاربت 3 ملايين دولار.

وارتدت 'بلقيس' خلال الحفل فستانًا مرصعًا بالألماس، وكلف تصميمه ما يقرب من 300 ألف دولار، وبعد انفصالها، وجدته على حالته الأولى كما هو.

وكشفت 'بلقيس' حينها أنها تريد إهداء الفستان لعروس تكون في حاجة للفستان ولديها حالة خاصة.

طلاق بلقيس

خلال المقابلة نفسها، تحدثت 'بلقيس' عن طلاقها، وأكدت أنها كانت تحب زوجها السابق كثيرًا، لكن في فترة الانفصال حدث بينهما توتر بسبب حالة غضب كانا يشعران بها، وهي حالة طبيعية بعد الانفصال.

وأكدت أنها الآن في علاقة جيدة مع طليقها ووالد ابنها، ووصفت الحالة التي تجمعهما حاليًا بحالة سلام، رافضةً التطرق إلى أسباب طلاقها وتفاصيله.

وقالت بلقيس إنها ترى أسباب الطلاق أمورًا شخصية يجب الاحتفاظ بها: 'أسرار بيوت'، وهي احترمت طليقها عندما رفض الحديث عن أسباب الطلاق وتفاصيله في إحدى مقابلاته، وهي فعلت نفس الأمر بعدم الخوض في تفاصيل الطلاق، ولم يتبادلا الهجوم أو الحديث على الملأ.

وأشارت 'بلقيس' إلى أنها مرت بحالة نفسية سيئة بعد الطلاق، مؤكدة أنها خلال تلك الفترة كانت 'قابلة للانكسار' بحسب وصفها.

MENAFN10082022000151011027ID1104680281


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.