Sunday, 02 October 2022 01:55 GMT

وصفات تخلصك الاسمرار والحصول على بشرة أفتح

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - مع اقتراب حفل الزفاف تعتني العروس بكافة تفاصيل البشرة. ولأن اسمرار اليدين أو وجود بقع سوداء هي أسوأ ما يمكن أن تعاني منه. اكتشفي وصفات طبيعية سهلة التطبيق للتخلص من الاسمرار والحصول على بشرة أفتح لليدين.

زيت الخروع يتم غسل اليدين بالماء والصابون جيداً ثم تجفيفها. ثم قومي بوضع من 2 إلى 3 قطرات على أماكن تواجد البقع في اليدين مع تدليكها بلطف حتى يمتصه الجلد. و ينصح بتطبيق الزيت قبل النوم كي يترك طوال ساعات الليل. ويمكن تكرار تلك الوصفة يومياً . الليمون قومي بوضع عصير الليمون على أماكن تواجد البقع على اليدين. ثم تترك لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة ثم يشطف بالماء. أما إن كانت بشرتك حساسة فيمكن أن تضيفي إلى عصير الليمون بعض الماء لتخفيفه. ويمكنك تكرار الوصفة مرتين في اليوم حتى الحصول على نتيجة المنتظرة. العسل قومي بوضع قطرات من العسل على أماكن تواجد البقع على اليدين. ثم يتم تدليك العسل على اليدين لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء الفاتر.

MENAFN10082022000151011027ID1104680213


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.