Wednesday, 28 September 2022 12:21 GMT

إطلاق 'تلفزيون يونهاب الاقتصادي' في 15 أغسطس'

(MENAFN- Al-Bayan)

يُطلق 'تلفزيون يونهاب الاقتصادي' المتخصص في الاقتصاد يوم 15 أغسطس.

وقالت 'يونهاب إنفوماكس' المتخصصة في المعلومات المالية، التابعة لوكالة يونهاب للأنباء، إنها ستطلق 'تلفزيون يونهاب الاقتصادي' في يوم 15 أغسطس.

ويخطط 'تلفزيون يونهاب الاقتصادي' لإنتاج محتويات الفيديو باستخدام الأخبار والبيانات لـ 'يونهاب إنفوماكس'، وبثها على قناة تلفزيونية ويوتيوب بهدف تحسين المعرفة المالية للناس.

كما يخطط لإنتاج المحتويات المتخصصة في التقنيات الجديدة والتمويل، مثل سلسلة الكتل والرمز غير القابل للاستبدال (NFT) والواقع الافتراضي (VR) والذكاء الاصطناعي (AI) والبيانات الضخمة وميتافيرس، والدخول في صناعة خدمات البث المباشر عبر الإنترنت (OTT).

وسيتم بث البرامج الحية، يظهر فيها مراسلون في نيويورك ومراسلو 'يونهاب إنفوماكس' وخبراء ماليون، في الساعة السادسة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

وقال رئيس 'يونهاب إنفوماكس'، تشوي كي-أوك إن الشركة تخطط لتوفير المزيد من المعلومات المالية المفيدة، مضيفا أنها ستنتج المحتويات المتخصصة في التقنيات الجديدة مع التركيز على الصناعة الرابعة.

MENAFN10082022000110011019ID1104680085


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية