Thursday, 06 October 2022 08:50 GMT

لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية تزور قيادة الشرطة النسائية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - زارت لجنة المرأة وشؤون الأسرة في مجلس النواب، قيادة الشرطة النسائية، وذلك ضمن جهود اللجنة في التعاون والتنسيق مع مختلف مؤسسات الدولة، للإطلاع على الجهود المبذولة في تقديم الخدمات الأمنية والاجتماعية والأسرية للمواطنين.

اضافة اعلان


واستمعت رئيس اللجنة عبير الجبور والأعضاء، لإيجاز من قائد الشرطة النسائية العقيد منى ابو عودة، أشارت خلاله إلى أن قيادة الشرطة النسائية تنفذ سلسلة من الخطط والبرامج الهادفة للحفاظ على المنظومة الأمنية واستقرارها من خلال ما تقدمه في مختلف مواقعها وكافة وحدات وإدارات مديرية الأمن العام.


بدورها، أشادت الجبور بالجهود الاستثنائية التي تنفذها مديرية الأمن العام من خلال قيادة الشرطة النسائية للحفاظ على الأمن المجتمعي والأسري بالمملكة، مشيرة إلى أن المرأة الأردنية تثبت في كل يوم ريادتها وقدرتها في مجالات العمل المختلفة.

MENAFN10082022000208011052ID1104677838


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.