Thursday, 06 October 2022 07:28 GMT

العجارمة يؤكد أهمية الأندية الصيفية لبناء القدرات

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، رئيس الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية، الدكتور نواف العجارمة أن الوزارة تولي بناء قدرات الطلبة فيما يخص الرياضة المدرسية جُل الاهتمام والرعاية.

اضافة اعلان


وخلال لقائه اليوم الأربعاء، رئيس هيئة أجيال السلام الدكتور مهند عربيات، وبحضور النائب الثاني لرئيس الاتحاد سوسن القدومي، أشار العجارمة إلى أهمية مشروع الأندية الرياضية الصيفية الذي ينفذه الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية بالتعاون مع هيئة أجيال السلام.


بدوره، أكد عربيات أهمية العلاقة التي تجمع هيئة أجيال السلام والاتحاد المدرسي، مبينا أن مشروع الأندية الرياضية الصيفية سيسهم في توفير مساحات للنشاطات الرياضية التي باتت ملحة في وقتنا الحالي.

MENAFN10082022000208011052ID1104677837


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.