Monday, 26 September 2022 05:43 GMT

أجمل الأماكن السياحية في كويمبرا عند السياحة في البرتغال

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - كانت كويمبرا عاصمة البرتغال في القرن الثالث عشر، بها العديد من المباني الرائعة والكنائس التي يعود تاريخها إلى تلك الأيام. على هذا النحو، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في كويمبرا.

اضافة اعلان

 

جامعة كويمبرا

واحدة من أقدم الجامعات في أوروبا - وفي العالم بالفعل - تأسست جامعة كويمبرا بالفعل في لشبونة قبل نقلها إلى كويمبرا في عام 1537. تقع على تل في وسط المدينة، وهي منطقة جذب سياحي شهيرة للغاية.

 

بارك فيردي دو مونديجو

مساحة خضراء جميلة تُعد مكانًا مثاليًا للاسترخاء بعد التسرع في استكشاف معالم كويمبرا الجميلة ، وتقع الحديقة بجانب نهر مونديجو ، على مرمى حجر من العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في المدينة.

 

بوابة المدينة

كانت بوابة المدينة تحكمها قبائل المور، إحدى نقاط الدخول إلى المدينة القديمة وكانت جزءًا من الأسوار المحصنة التي تحيط بكويمبرا. في حين أن معظم الجدران لم تعد قائمة، فإن بوابة المدينة هي مكان ممتع للتوقف فيه؛ يضم الآن مركز المدينة المسورة. هنا، يمكنك العثور على معرض مثير للاهتمام حول تاريخ الجدران والبوابة نفسها، ومن المؤكد أنك ستتعلم الكثير.

حديقة النباتات

أكبر حديقة نباتية في البرتغال، يعود تاريخ هذا الموقع الجميل إلى عام 1773؛ تعد مساراتها ذات المناظر الطبيعية وأحواض الزهور والنباتات والأشجار ممتعة للاستكشاف وهي حقًا واحدة من أكثر الحدائق جاذبية في أوروبا.

 

سيدتي

MENAFN10082022000208011052ID1104676998


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.