Thursday, 06 October 2022 11:50 GMT

انفجار ذخائر في شبه جزيرة القرم - فيديو

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - قالت وزارة الدفاع الروسية إن ذخائر جوية انفجرت في منطقة مطار ساكي العسكري ما تسبب بانفجارات عدة بالقرب من نوفوفيدوروفكا في شبه جزيرة القرم.

وجاء في بيان الوزارة:“في 9أغسطس، في حوالي الساعة 15:20 بتوقيت موسكو، انفجرت عدة ذخائر جوية في منطقة مطار ساكي العسكري بالقرب من نوفوفيدوروفكا، ولم تتضرر معدات الطيران في المطار”. وأضاف البيان أنه يجري اتخاذ إجراءات لإخماد الحريق. وفي وقت لاحق، قال رئيس المنطقة سيرغي أكسيونوف، إن شخصا توفي نتيجة الحادث.

إلى ذلك قال أوليغ كريوتشكوف، مستشار رئيس شبه جزيرة القرم إن عدة انفجارات وقعت في منطقة نوفوفيدوروفكا في الساحل الغربي لشبه جزيرة القرم، قائلا:“حتى الآن، يمكنني فقط أن أؤكد حقيقة وقوع عدة انفجارات في المنطقة . أطلب من الجميع انتظار التقارير الرسمية”، منوها بعدم صحة الأخبار التي تفيد بإعلان حالة الطوارئ في المنطقة. وتوجد في منطقة نوفوفيدوروفكا وحدة عسكرية ومطار عسكري. من جهتها قالت رابطة منظمي الرحلات السياحية في روسيا، إنه وفقا للبيانات الأولية، وقع الانفجار( في شبه جزيرة القرم) بعيدا عن منطقة المنتجع، ولا يوجد ضحايا أو جرحى بين السياح. وذكرت بعض وسائل الإعلام نقلا عن مصادر أن سبب الانفجارات بالقرب من القاعدة الجوية في نوفوفيدوروفكا هو اندلاع حريق أثناء تحميل الوقود.

وتاليا الفيديو في موقعنا:

 

 

MENAFN09082022000151011027ID1104673299


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار