Thursday, 06 October 2022 10:35 GMT

قطر تشيد بجهود مصر بوقف إطلاق النار بغزة

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - أعرب أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، عن تقديره للجهود المصرية التي أفضت للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي وإعادة الهدوء إلى قطاع غزة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من الأمير القطري.

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصرية أن الأمير أعرب 'عن التقدير العميق للجهود المصرية الحثيثة' على الساحة العربية بقيادة الرئيس السيسي، 'لترسيخ دعائم السلم والأمن الإقليمي، وكان آخرها 'نجاح الوساطة المصرية للتوصل إلى وقف سريع لإطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي وإعادة الهدوء إلى قطاع غزة'.

وأضاف المتحدث أن الجانبين تبادلا وجهات النظر بشأن تطورات عدد من القضايا الإقليمية، وبحثا 'بعض الموضوعات في إطار علاقات التعاون الثنائي'، وأن بن حمد أعرب عن حرص بلاده 'على تعزيز أطر التعاون القائمة بين البلدين وفتح آفاق جديدة للتعاون'.

ونقل المتحدث عن السيسي أنه 'أكد على الروابط الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين وذلك في إطار التضامن العربي والإيمان بوحدة المصير'.

MENAFN09082022000151011027ID1104673294


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.