Tuesday, 27 September 2022 05:23 GMT

صور أولى الرحلات القادمة من مطار 'معيتيقة الليبى' إلى شرم الشيخ

(MENAFN- Youm7) استقبل اليوم، الثلاثاء، مطار شرم الشيخ الدولى أول رحلات مصر للطيران القادمة من ليبيا ، وكانت مصر للطيران قد بدأت اليوم تشغيل سلسلة من الرحلات 'الخاصة' بين مطارى معيتيقة بالعاصمة الليبية طرابلس وشرم الشيخ الدوليين.



وتستمر هذه الرحلات حتى 11 أكتوبر المقبل وذلك لنقل عدد من المجموعات السياحية بدولة ليبيا الشقيقة إلى مدينة شرم الشيخ.



وصرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران بأن ذلك يأتى في إطار استراتيجية وزارة الطيران المدنى بضرورة تنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة الي مصر من مختلف أسواق النقل الجوى اقليميا وعالميا وتقديم كافة التيسييرات للقادمين إلى مطارات الجذب السياحي داخل مصر.



وقد تم الاتفاق على أن يتم تسيير الرحلات بين مطارى معيتيقة وشرم الشيخ بمعدل رحلة واحدة أسبوعياً وذلك علي متن طائرات مصرللطيران من طراز بوينج B737-800 التي تسع 154 راكبا بما يسهم فى تنشيط الحركة السياحية الليبية إلى مصر









أول رحلات مصر للطيران القادمة من ليبيا





رحلة مصر للطيران قادمة من ليبيا (1)





رحلة مصر للطيران قادمة من ليبيا (2)





رحلة مصر للطيران قادمة من ليبيا إلى مطار شرم الشيخ












MENAFN09082022000132011024ID1104672648


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية