Thursday, 29 September 2022 04:34 GMT

لجنة مكافحة كورونا: لا بديل عن الإجراءات الاحترازية للوقاية من مخاطر الفيروس

(MENAFN- Youm7) قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إن الإجراءات الوقائية هامة للوقاية من فيروس كورونا وانتشاره الذي جرى مؤخرا، لذلك يجب أن نكون حذرين بأكبر قدر ممكن لكي نعبر هذه المرحلة.



أضاف حسام حسني، في مداخلة هاتفية لبرنامج 'حضرة المواطن' مع الإعلامي سيد علي، أن أمراض الجهاز التنفسي تنتشر بصورة سريعة حال عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة، 'اهتمامنا باللقاحات يمكن أن يصل بنا إلى مناعة القطيع، وأكيد نحن وصلنا إلى مناعة القطيع بسبب التطعيمات الكبيرة ضد فيروس كورونا'.



وتابع رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أن مناعة القطيع ليست دائمة ضد فيروس كورونا، حيث يمكن أن يحدث تحور للفيروس، وبالتالي تكون المناعة منقوصة ولا تحمي من شدة المرض، لهذا لا بديل عن الالتزام بالإجراءات الوقائية.









MENAFN09082022000132011024ID1104672647


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.