Sunday, 02 October 2022 12:38 GMT

عضو السيادة بالسودان يؤكد أهمية دعم المشروعات التنموية لبسط الأمن والاستقرار

(MENAFN- Youm7)

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، مالك عقار إير، حرصه التام على دعم المشاريع التنموية المهمة في السودان، لبسط الأمن والاستقرار والسلم المجتمعي ونشر ثقافة السلام.


جاء ذلك خلال لقاء عضو مجلس السيادة، اليوم الثلاثاء، بالقصر الجمهوري، أعضاء المكتب التنفيذي للمنبر، برئاسة أمينه العام أنس النور بريمة؛ لمناقشة خطط وبرامج منبر السودانيين الوحدويين الحر، لتدشين مشروع السلام الأخضر بإقليم النيل الأزرق.


وأكد عضو مجلس السيادة، ضرورة توفير الدعم اللازم والمعينات الفنية واللوجستية وتهيئة بيئة العمل لإنجاح مشروع السلام الأخضر، بما يسهم في تعزيز التنمية المستدامة بإقليم النيل الأزرق. 


من جانبه، أوضح الأمين العام لمنبر السودانيين الوحدويين الحر، أن الوفد عضو مجلس السيادة على مجمل الترتيبات والتحديات التي تواجه تدشين مشروع السلام الأخضر بإقليم النيل الأزرق خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن المشروع يعتبر من المشاريع التنموية والاستراتيجية التي تسهم في استدامة السلام والتنمية.


MENAFN09082022000132011024ID1104672642


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.