Sunday, 25 September 2022 02:38 GMT

بدء التسجيل بدورات خدمة المجتمع الأحد المقبل

(MENAFN- Al-Anbaa) أعلن عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.تركي المطيري عن بدء التسجيل في دورات العمادة للفصل الخريفي 2022/2023 وذلك ابتداء من يوم الأحد 14 أغسطس حتى الخميس الموافق 8 سبتمبر عبر الموقع الالكتروني للعمادة، موضحا أن الدورات المطروحة تتضمن اللغات التركية والإنجليزية والألمانية والفارسية ولغة الإشارة، والتصوير عبر الموبايل وبرمجة التطبيقات الذكية بالفلاتر والأتوكاد، والتعامل مع اضطرابات سلوك الأطفال، والإسعافات الأولية، والسباحة للبنات.
وأضاف المطيري: تشمل الدورات أيضا صيانة الاجهزة المنزلية، النجارة المنزلية، الحدادة واللحام، التمديدات الكهربائية، ميكانيكا وكهرباء السيارات والدوائر الإلكترونية، أساسيات الطبخ، فن المكياج، الخياطة والتفصيل، صناعة العطور، فن تشكيل الخزف والرسم الهندسي، تجويد القرآن الكريم، الخط العربي، بالإضافة إلى دورة الدفاع عن النفس والأشغال اليدوية للأطفال وغيرها من الدورات التي تخدم المجتمع.

MENAFN09082022000130011022ID1104672475


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.