Sunday, 25 September 2022 01:29 GMT

«زكاة العثمان» تدعو للمساهمة في مشروع «الله يبرد عليك»

(MENAFN- Al-Anbaa)

دعا مدير زكاة العثمان التابعة لقطاع البرامج والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية أحمد الكندري المحسنين للمساهمة بمشروع «الله يبرد عليك»، وذلك للتخفيف من معاناة الأسر المتعففة داخل الكويت في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال الصيف، موضحا أن هذا المشروع تنفذه زكاة العثمان سنويا في فصل الصيف لتوفير المستلزمات الأساسية للأسر من أجهزة تكييف وثلاجات وغيرها من الأجهزة الأخرى، حيث تم توزيع عدد 131 جهازا كهربائيا من أجهزة التكييف والثلاجات وبرادات المياه على 120 أسرة متعففة داخل الكويت.

وأشار إلى أنه يمكن للمتبرع المساهمة بثمن جهاز أو بأي مبلغ تجود به نفسه، حيث إن توزيع المساعدات يتم بعد دراسة حالة الأسر، وتحديد احتياجاتها، ويستفيد من المشروع الفقراء والمساكين والأرامل والمطلقات والمحتاجون والضعفاء.

MENAFN09082022000130011022ID1104672470


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.