Tuesday, 27 September 2022 04:52 GMT

الصين تجدد إنذارا باللون البرتقالي لدرجات الحرارة المرتفعة

(MENAFN- Al-Anbaa)

واصل المركز الوطني للأرصاد الجوية بالصين إصدار إنذار باللون البرتقالي لدرجات الحرارة المرتفعة بسبب استمرار موجات الحرارة الشديدة في العديد من المناطق في البلاد.

و من المتوقع أن تشهد أجزاء من شينجيانغ وشنشي وخنان وآنهوي وجيانغسو وشانغهاي وسيتشوان وتشونغتشينغ وهوبي وهونان وجيانغشي وتشجيانغ وفوجيان وقوانغشي وقوانغدونغ درجات حرارة مرتفعة تزيد عن 35 درجة مئوية.
وقال المركز إن درجات الحرارة في أجزاء من شنشي وهوبي وتشونغتشينغ وجيانغسو وشينجيانغ قد تتجاوز 40 درجة مئوية.
ونصح المركز الجمهور بتجنب الأنشطة الخارجية خلال فترات ارتفاع درجات الحرارة، واقترح على العمال تقصير الوقت الذي يتعرضون فيه لدرجات الحرارة المرتفعة في الهواء الطلق.
ونصح المركز الحكومات المحلية باتخاذ إجراءات مناسبة إزاء ارتفاع درجات الحرارة، وخطوات الحماية اللازمة لمنع الحرائق الناجمة عن الحمل الكهربائي المفرط.
ويوجد في الصين نظام للتحذير من الطقس السيئ مؤلف من أربعة مستويات مرمزة بالألوان، حيث يمثل اللون الأحمر أشدها، يليه البرتقالي ثم الأصفر فالأزرق

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
  • الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة.. 17 هدفاً لتحويل عالمنا
1 من 2استوديو الأنباء
  • think outside الصندوق برنامج..
  • المحامي بشار النصار
  • المحامية والناشطة الحقوقية نيڨين معرفي
  • عبد الله الحشاش
  • MENAFN09082022000130011022ID1104672184


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية