Monday, 03 October 2022 02:19 GMT

اعتماد آلية الحجز المسبق لمستخدمي جسر الملك الحسين

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - قرر وزير الداخلية مازن الفراية، اعتماد آلية الحجز المسبق من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بالشركة التي تعمل أصلاً على تقديم خدمة نقل المغادرين من جسر الملك الحسين أو من خلال مكاتبها، دون أن تتقاضى الشركة أي مبالغ إضافية، وبما لا يؤثر على وسائل النقل الأخرى العاملة على خط جسر الملك حسين اعتبارا من يوم الأحد 14 آب الحالي.

اضافة اعلان


وأكدت وزارة الداخلية في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن هذا الإجراء يأتي في إطار استمرار جهود الدعم للفلسطينيين، وضمن إجراءات الوزارة، لتسهيل حركة المغادرة على جسر الملك الحسين باتجاه أراضي الضفة الغربية، بما يضمن الحيلولة دون حدوث الاكتظاظ والازدحام وعدم تكليف المغادرين مزيدا من الوقت والجهد.


ووفق الآلية الجديدة سيقوم المغادر بالحجز من خلال الرابط الالكتروني الذي قامت الشركة مؤخراً باستحداثه بعد حالات الازدحام الذي شهدها جسر الملك حسين في منتصف شهر تموز الماضي، أو الحجز من خلال مكاتب الشركة، وبالتالي يتمكن المغادر من معرفة توقيت المغادرة ورقم الحافلة ورقم المقعد المخصص للعبور باتجاه الجانب الآخر، وسيعمل هذا الإجراء على منع حدوث الازدحامات في الجسر.


وفي ذات السياق ستتابع الوزارة وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية تسهيل حركة المغادرين من خلال تبسيط الإجراءات في جسر الملك الحسين من الجانب الأردني.

MENAFN09082022000208011052ID1104670919


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية