Thursday, 29 September 2022 05:23 GMT

التفاصيل الكاملة لقتل أردني زوجته طعنا

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - وجه مدعي عام بمحكمة الجنايات تهمة القتل العمد لأردني يبلغ من العمر 49 عاما، وذلك فيما يتعلق بقتل زوجته طعنا في منطقة الرصيفة يوم الأحد الماضي.

ووفقا لمديرية الأمن العام، فإن المتهم أقدم على جريمته بطعن زوجته حين كانت المغدورة تسير في أحد شوارع منطقة ياجوز.

وتابعت المديرية أن المتهم هرب من مكان الجريمة، ليتم اعتقاله فيما بعد، بعد أن سلّم نفسه.

وقال مصدر قضائي، أن المتهم (الزوج) قال في إفادته الأولية أمام المدعي العام لمحكمة الجنايات، إنه (كانت لديه مشاكل مستمرة مع زوجته، وأنها رفعت قضية طلاق ضده).

وذكر المتهم أيضا أنه 'كان يقضي عقوبة بالسجن في قضية متعلقة بالمخدرات وتم الإفراج عنه يوم الخميس'.

وبحسب المصدر فإن 'المشتبه به زعم أنه كان يقود سيارته يوم الأحد عندما رأى زوجته في الشارع، فأخذ سكينًا وطعنها مرة واحدة في ظهرها'.

 وتم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستشفى قريب، إلا أنها ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بجراحها.

وأشار المصدر إلى أن تشريح الجثة الذي تم إجراؤه في المركز الوطني للطب الشرعي بين أن الضحية توفيت متأثرا بطعنة واحدة تسببت في نزيف داخلي.

ووفقا لمصدر، فإن الأجهزة الأمنية لم تتمكن من ضبط السكين الذي استخدمه الزوج في قتل زوجته، إذ ادعى المتهم 'أنه لا يتذكر المكان الذي تخلص فيه من السكين'.

وأشار المصدر القضائي إلى أن المدعي العام أمر باحتجاز المشتبه به في مركز إصلاح وإعادة تأهيل لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

MENAFN09082022000151011027ID1104669601


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.