Sunday, 02 October 2022 09:52 GMT

صلاة المغرب تدفع نادٍ إنجليزي لقرار استثنائي'

(MENAFN- Al-Bayan)

أعلن نادي بلاكبيرن روفرز الإنجليزي، توفير مصلى لجماهيره المسلمة في المباريات، بداية من الجولة المقبلة لبطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى (تشامبيونشيب).

ونشر ‏نادي بلاكبيرن بيانًا رسمياً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أكد خلاله توفير مصلى للجماهير المسلمة في مباراته أمام هارتلبول يونايتد، غداً الأربعاء، خاصة أن موعد المباراة يتعارض مع توقيت صلاة المغرب، حسب توقيت المدينة.

ويلتقي بلاكبيرن مع هارتلبول يونايتد، بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، في تمام الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات، وتقام المباراة على ملعب بلاكبيرن روفرز.

وحقق بلاكبيرن الفوز في الأربع جولات الأولى من عمر المسابقة الإنجليزية، على هارتلبول يونايتد ولينكولن سيتي وكيو بي ار بنفس النتيجة 0/1، بينما فاز في مباراته الماضية على سوانزي سيتي بثلاثية نظيفة.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN09082022000110011019ID1104668936


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية



آخر الأخبار