Saturday, 01 October 2022 06:20 GMT

منتدون بالزرقاء يؤكدون ضرورة ترسيخ التربية الإعلامية والثقافة التشاركية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - أكد المشاركون في الندوة الحوارية التي نظمتها مديرية ثقافة الزرقاء، اليوم الاثنين في قاعة مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي ،ضرورة ترسيخ مفهوم التربية الإعلامية والثقافة التشاركية لمواجهة الثورة المعلوماتية والإعلامية المتدفقة عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.
وأكد أستاذ الصحافة والإعلام في جامعة العلوم التطبيقية، الدكتور ماجد الخضري الدور المؤثر لوسائل الإعلام في صناعة وتشكيل العقل الجمعي في ظل الكم الكبير من المعلومات والأخبار التي يجري تناقلها عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ومنصات التواصل الاجتماعي والإنترنت وغيرها ، والتي جعلت العالم يتجاوز اعتباره قرية صغيرة وأضحى بناية كبيرة لاستطاعتنا معرفة الأحداث حال وقوعها.

اضافة اعلان

 

MENAFN08082022000208011052ID1104665813


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.