Monday, 03 October 2022 02:38 GMT

ميزة جديدة.. واتسآب يتيح إضافة 512 شخصاً فى المجموعة الواحدة'

(MENAFN- Al-Bayan)

 أضاف تطبيق التواصل الفوري «واتساب» مزايا جديدة في محاولة لجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر سهولة للستخدمين.

وطرح «واتساب» ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء مجموعات أكبر والانضمام إليها على منصة المراسلة الفوري، وهذا يعني أن المستخدمون سيتمكنون بشكل أساسي من إضافة ما يصل إلى 512 مشاركًا في مجموعة «واتساب»، وفقًا لما نشره موقع timesnownews.

وحتى الآن، كانت الميزة متاحة فقط لمستخدمي الإصدار التجريبي من Android وIos، وبالنسبة للباقي المستخدمين فقد تم الإعلان عن ميزة إنشاء مجموعات أكبر من قبل الشركة في وقت سابق من هذا العام، وعليه تم إصدار هذه الميزة لمعظم المستخدمين اليوم، وفي حالة عدم تمكنك من الوصول إلى الميزة حتى الآن، فمن المحتمل أن تحصل عليها في غضون الـ 24 ساعة القادمة.

وإذا كنت ترغب في التحقق مما إذا كانت الميزة متاحة لك، يمكنك محاولة إنشاء مجموعة والتحقق من عدد المشاركين الذين يمكنك إضافتهم في الجزء العلوي من الشاشة.
ومن المهم ملاحظة أن هذه ليست الميزة الجماعية الوحيدة التي سيحصل عليها مستخدمو الواتساب هذا العام، وتستعد الشركة أيضًا لطرح ميزة المجتمعات التي هي قيد التطوير لبعض الوقت الآن.

ويعمل واتساب على إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إعادة تسمية الأجهزة المرتبطة بحسابات الأعمال، والجدير بالذكر أن التحديث سيكون متاحًا لتلك الحسابات التجارية التي تستخدم أحدث إصدارات واتساب بيتا لنظامي Android وiOS، وفقًا لما ذكره موقع WABetaInfo.com الذي يتتبع تحديثات واتساب.

ويعمل واتساب أيضًا على تقديم المزيد من الميزات لحسابات واتساب للأعمال ضمن خطط الاشتراك، والتى ستكون خطة اشتراك اختيارية لتقديم ميزات إضافية لحسابات الأعمال.

بفضل واتساب براميم، ستتمكن الشركات من ربط ما يصل إلى 10 أجهزة بنفس حساب واتساب وتسميتها، ويمكنهم أيضًا إنشاء رابط شخصي مخصص للعمل، ولكن هناك تصحيح: يبدو أن القدرة على إعادة تسمية حساب مرتبط الجهاز ميزة مجانية، وفقًا لموقع WABetaInfo.com، فقد تم طرح الميزة لبعض الحسابات التجارية يوم الأحد.

MENAFN08082022000110011019ID1104665512


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.