Monday, 03 October 2022 12:51 GMT

سجايا تصقل مهارات الكتابة لدى منتسباتها'

(MENAFN- Al-Bayan)

تنظم سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، سلسلة من ورش العمل والفعاليات المختلفة التي تنمي مهارات المنتسبات في شتى المجالات، في إطار تحقيق رسالتها في إعداد جيل واعد قادر على مواجهة المستقبل بأفضل الممارسات، حيث نظمت أخيراً، فعالية حكاية قارئ بالتعاون مع مدينة الشارقة للإعلام (شمس)، والتي تنمي مهارة كتابة السيناريو والتفكير الإبداعي والخيالي، يأتي تنظيم الفعالية بمشاركة من السيناريست الإماراتي محمد حسن أحمد، وهو كاتب سيناريو المسلسلات الدرامية والسينمائية والمحتوى منذ 19 عاماً، ويعد أحد المؤسسين لصناعة الأفلام على الصعيد الإماراتي والخليجي.

تخللت فعالية حكاية قارئ طرح المشروع الإبداعي «غرفة الكتابة» الذي أطلقته مدينة الشارقة للإعلام ( شمس)، ويهدف إلى اكتشاف المواهب وإعطائها الفرصة لتطوير مهاراتها في الكتابة والعمل على استراتيجيات مستدامة في الصناعة من خلال تأهيل وتدريب كتاب المحتوى والسيناريست، كما يجمع نخبة من الموهوبين والمبدعين لأعمال تشكل القوة الناعمة في العصر الحديث. لاقت الفعالية نجاحاً حيث شارك ما يقارب 40 منتسبة في الفعالية من مختلف مراكز سجايا فتيات الشارقة، والتي عقدت في مركز أعمال شمس.

MENAFN08082022000110011019ID1104665510


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.