Monday, 03 October 2022 01:26 GMT

قبل إنطلاق كأس العالم بقطر.. بدء التشغيل التجريبي لقسم الركاب بمنفذ سلوى

(MENAFN- Al Watan) افتتح أمس منفذ سلوى الجديد، برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، وشهد أمير المنطقة، التشغيل التجريبي لقسم الركاب بمنفذ سلوى الجديد، الذي يربط السعودية مع قطر، بحضور الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، وما إن وصل أمير المنطقة الشرقية للمنفذ، حتى استمع لشرح مفصل للمنفذ الجديد وما يقدمه من خدمات، بجانب المشاريع التطويرية التي تعمل عليها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك لرفع الطاقة الاستيعابية.
وتفقد أمير الشرقية قسم الركاب بالمنفذ الجديد، والذي أكد خلال زيارته أن المنفذ سيلعب دورا حيويا في تعزيز حركة المركبات والمسافرين، إضافة لدوره في دعم حجم التبادل التجاري، والعلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين.
ويعد منفذ سلوى من أهم المنافذ الحدودية بالمملكة، ويشهد تبادل البضائع وعبور الأفراد بين السعودية وقطر. وتزداد أهميته حاليا مع إقامة بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر في نوفمبر المقبل حيث سيكون حلقة هامة لعبور المسافرين من شتى أنحاء العالم.

MENAFN08082022000089011017ID1104665035


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.