Monday, 03 October 2022 01:38 GMT

متحدث شركة البحر الأحمر: 50 % من الموظفين سعوديون

(MENAFN- Al Watan) كشف كبير الإداريين ومتحدث شركة البحر الأحمر للتطوير المهندس أحمد درويش، أن 50% من موظفي الشركة من الكفاءات السعودية في جميع مراحل المشروع.
وقال متحدث شركة البحر الأحمر للتطوير، عندما حل ضيفا على برنامج بودكاست 'متمم' التابع لمركز التواصل والمعرفة المالية في موسمه الثاني' في الحلقة التي عقدها اليوم بعنوان 'مشروع البحر الأحمر ومستقبل السياحة المستدامة'، قال أن مشروع البحر الأحمر سيصبح وجهة سياحية فاخرة مستقبلية، تتميز بتنوع فريد ومذهل للزوّار من جميع أنحاء العالم.
واستعرض المهندس أحمد درويش، أبرز ما أنجز في المشروع، وانتقاله لمرحلته الثانية، بما في ذلك تشغيل المشروع وتجربته للحفاظ على البيئة، واعتماده على الطاقة المتجددة، مؤكدا أن هناك توجها للبدء بمشاريع قادمة ممتدة في أرجاء المملكة.
يذكر أن 'بودكاست متمم' هو أحد البرامج والأنشطة التي ينفذها مركز التواصل والمعرفة المالية 'متمم'، بهدف تعزيز مصادر المعرفة المالية، وإثراء الوعي والثقافة المالية والاقتصادية في شتى مجالاتها.

MENAFN08082022000089011017ID1104665031


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية