Friday, 07 October 2022 07:10 GMT

'المحامين العرب' يدعون لاجتماع طارئ الأربعاء لمناقشة العدوان الإسرائيلي على غزة

(MENAFN- Palestine News Network )

القاهرة/PNN-دعت الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب إلى اجتماع طارئ بعد غد الأربعاء، لمناقشة عدوان الاحتلال الإسرائيلي الشرس على قطاع غزة، والذي أدى لاستشهاد العشرات وإصابة المئات بينهم أطفال ونساء.

ودعت الأمانة العامة، النقباء العرب والأمناء العامين المساعدين والأعضاء المنضمين، إلى المشاركة في الاجتماع، عبر تقنية“زوم”، لبحث اتخاذ موقف أكثر صرامة ضد الاحتلال.

وأفادت بأن الاحتلال الإسرائيلي دأب على ارتكاب جرائمه ضد الشعب الفلسطيني لتصفيته وتهويد أراضيه، ضاربا بذلك كل القوانين والمواثيق الدولية وحقوق الإنسانعرض الحائط، وأمام مرأى ومسمع من العالم الذي لا يحرك ساكنا أمام هذه الجرائم الفظيعة المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني.

وأضافت أنها تسعى في اجتماعها الطارئ لاتخاذ موقف أكثر صرامة ضد الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وكان الأمين العام لاتحاد المحامين العرب النقيب المكاوي بن عيسى، أصدر بيانًا صحفيًا، في وقت سابق، ثمن خلاله عاليا جهود مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي أدت لوقف العدوان على قطاع غزة.

وأكد الأمين العام أن التاريخ يشهد على دور مصر البارز في دعم القضية الفلسطينية، ومواقف الرئيس السيسي في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وقدرة الدبلوماسية المصرية على التدخل بخبرتها الواسعة في الأوقات الصعبة.

MENAFN08082022000205011050ID1104665005


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

النشرة الإخبارية