Saturday, 24 September 2022 11:02 GMT

واتساب يضيف ميزة تتيح زيادة عدد المستخدمين في المجموعات

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أضاف تطبيق التواصل الفوري واتسآب مزايا جديدة في إطار محاولاته المستمرة لجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر سهولة، في ظل المنافسة الشديدة مع تطبيقات أخرى مثل تلغرام.
 
وفي هذا الإطار، قرر واتسآب زيادة عدد المستخدمين القادرين على الانضمام إلى مجموعات واتسآب من 100- 512.

اضافة اعلان


ويجري حالياً اختبار هذه الميزة في الإصدار التجريبي الخاص بتطبيق التواصل الفوري.


وسيكون بوسع المشرفين على المجموعات وأعضائها معرفة الأشخاص الذين يغادرون المجموعات أو يطردون منها في مدّة تصل 60 يوماً من تاريخ الخروج.


وسيظهر للمستخدمين في خانة 'معلومات المجموعة'، خيار 'شاهد الأعضاء السابقين في المجموعة'، وتسهيلاً للأمر، سيكون هناك مربع منفصل للبحث في الأعضاء المحظورين في المجموعة، وهذا مفيد في المجموعات الكبيرة الخاصة بالأعمال التي تستعمل واتسآب للتواصل مع الزبائن.


ويختبر واتسآب حالياً خدمة خاصة بالهواتف التي تستخدم نظام أندرويد، تُمكّن مشرفي المجموعات في فلترة المحتوى عبر حذف الرسائل.

 

الميادين

MENAFN08082022000208011052ID1104663611


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.