Saturday, 01 October 2022 05:03 GMT

بحث التعاون بين تجارة الأردن والمكاتب الهندسية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - بحث ممثل قطاع الإنشاءات ومواد البناء في غرفة تجارة الأردن جمال عبدالمولى، اليوم الاثنين، مع رئيس هيئة المكاتب الهندسية عبدالله غوشة، آليات التعاون بين الطرفين بما يخدم العاملين بقطاع الإنشاءات.

اضافة اعلان


وحسب بيان للغرفة، جرى مناقشة إمكانية إعداد مذكرة للتعاون والتباحث في القضايا والاعتراضات بين المالكين والمكاتب الهندسية في حال حدوث خلافات، إلى جانب إشراك غرفة تجارة الأردن بجلسات التحكيم الخاصة بقطاع الإنشاءات.


وأكد الجانبان خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس غرفة تجارة الأردن جمال الرفاعي، وعضو مجلس الإدارة أسعد القواسمي، ضرورة تعميم الدعوات الواردة للغرفة بخصوص المعارض الخارجية والمنتديات ذات الصلة بقطاعي الإنشاءات والهندسة.

MENAFN08082022000208011052ID1104663609


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.