Friday, 07 October 2022 06:47 GMT

الإعدام لشخص قتل زوجته بمبيد حشري قبل أن يحرقها في الأردن

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري - أيدت محكمة التمييز، في الأردن، حكماً يقضي بإعدام متهم 'قتل زوجته بمبيد حشري شديد السمية' قبل أن يقوم بإحراقها داخل غرفة نومها.

اضافة اعلان


وكان المتهم ذهب برفقة زوجته لزيارة زوجة شقيقه في احدى المستشفيات للمباركة لها بقدوم مولودها الجديد، وبعد عودتهما للمنزل قام بوضع مادة شديدة السمية (مبيد حشري) داخل علبة عصير من أجل أن تتناولها زوجته، وبعد أن تناولتها ذهبت لغرفة نومها فيما بقي هو مع اطفاله في الصالة، وبعدها سمع صوت سقوط فدخل غرفة النوم ليجدها ساقطة ارضا فتيقن أنها تناولت العصير المخلوط بالمبيد الحشري وقام بإتلاف ما تبقى من المادة السامة بتفريغها في مصرف الحمام والمطبخ وغسل الكيس الذي كانت توضع فيه المادة وقام برميه ثم غسل علبة العصير وذلك من أجل إخفاء آثار المادة السامة.
ووفق القرار قام استكمالا لجريمته باحضار علبة 'تنر' ورشها على أنحاء متفرقة من غرفة النوم واشعل النار واغلق الباب واخرج الاطفال من المنزل، ثم سمع صوت انفجار داخل غرفة النوم، وعلى اثر صوت الانفجار حضر شقيقه وتم الاتصال بالدفاع المدني الذي قام بإخماد الحريق ونقل المغدورة للمستشفى والتي وصلت متوفاة متأثرة بالحروق التي ثبت انها شكلت مساحة 90% من جسدها بالاضافة الى تأثرها بالمادة السامة، وبتفتيش سيارة المتهم عثر بداخلها على كيس مبيد حشري سام.
وجرمته محكمة الجنايات الكبرى بجناية القتل العمد وجناية اضرام الحريق الذي نتج عنه وفاة انسان وقررت الحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت.


MENAFN08082022000208011052ID1104661970


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.