Friday, 07 October 2022 07:07 GMT

تعليق ميادة الحناوي على صورها بعد التجميل

(MENAFN- Khaberni)

خبرني - علقت الفنانة ميادة الحناوي للمرة الأولى على صور منسوبة لها أثارت الجدل مؤخرا حول إجرائها عملية تجميل أزالت بها آثار الشيخوخة. وكانت صور موسومة باسم جراح التجميل الشهير نادر صعب قد انتشرت مؤخراً ونسبت للفنانة ميادة الحناوي، ولقيت تداولاً وتفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل. وتظهر سيدة قيل إنها ميادة الحناوي في إحدى تلك الصور ويبدو عليها علامات التقدم في السن، وأخرى تبدو فيها بإطلالة أكثر شباباً ونضارة.

ونفت ميادة الحناوي خلال لقاء مصور إجراءها أية عمليات تجميل في الفترة الأخيرة، رغم التأكيدات التي أحاطت بتلك الصور، مؤكدة أنها سترد في الوقت المناسب على نادر صعب. وقالت”الحناوي“:”لا أعوذ بالله ورحمة ماما“، وعن الصور التي نشرت عنها قالت:”والله هي ما بقدر هلا أخبرك عليها نهائيا أبدا أبدا لأن كل شي بوقته منيح“. وشددت على أن الفنان معرض لأي شيء وأن الأمر لا يعدو كونه”كذبة“ على حد وصفها. ولفتت إلى أن سر إطلالتها المشرقة يرجع إلى أنها لا تدخن ولا تشرب الكحوليات وتنام في وقت مبكر، وتعيش حياة طبيعية. وأكدت ميادة الحناوي أنها ليست من المهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي بتاتاً ولا تلتفت للشائعات التي يتم تناقلها عنها فيها. وطالبت جمهورها بعدم تصديق الشائعات التي يتم تناقلها عنها، مجددة التأكيد على أنها سترد على كل شيء في الوقت المناسب.

MENAFN08082022000151011027ID1104661617


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.