Wednesday, 28 September 2022 02:38 GMT

المركز الوطني للأمن السيبراني أنهى التعامل مع 500 حالة منذ بداية العام

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- أنهى المركز الوطني للأمن السيبراني التعامل مع 500 حالة أمن سيبراني بمختلف التصنيفات منذ بداية العام الحالي، وفق ما أكد مدير المركز بسام محارمة.

اضافة اعلان


وقال المحارمة، الاثنين، إن 'من الحالات التي جرى إنهائها من المركز ما يمس الأمن الوطني'.
ووقع البنك المركزي الأردن والمركز الوطني للأمن السيبراني، الاثنين، اتفاقية لتعزيز تبادل الخدمات، وتطوير وحدة الاستجابة في البنك المركزي، وحماية أنظمة تبادل المعلومات.
وعرف القانون الأمن السيبراني في الأردن بأنه الإجراءات المتخذة لحماية الأنظمة والشبكات، والمعلوماتية والبنى التحتية الحرجة من حوادث الأمن السيبراني، والقدرة على استعادة عملها واستمراريتها سواء أكان الوصول إليها بدون تصريح أو سوء استخدام أو نتيجة الأخلاق في اتباع الإجراءات الأمنية أو التعرض للخداع الذي يؤدي لذلك.

MENAFN08082022000208011052ID1104661114


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.