Sunday, 25 September 2022 02:03 GMT

الخدمات الطبية تعقد ورشه تأهيل حول التعامل مع حالات كورونا

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الإخباري- عقد في مستشفى الامير هاشم بن الحسين فعاليات المرحلة الثانية لبرنامج تأهيل المدربين حول التعامل مع حالات كورونا من كوادر الخدمات الطبية الملكية، بالتعاون مع مشروع استدامة النظم الصحية المحلية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

اضافة اعلان


وقام المشاركين اللذين تم تدريبهم سابقا بشكل مكثف على مهارات التدريب وعلى أسس إدارة الحالات المصابة بفيروس كورونا، بتدريب كوادر المستشفى من اطباء وتمريض ضمن نطاق عملهم حول كيفية التعامل مع الجائحة وادارتها.


وأشاد مدير المستشفى العميد الطبيب محمد العدوان بجهود مديرية الخدمات الطبية وحرصها على التدريب و التطوير المستمر لمقدمي الرعاية الطبية مما ينعكس على تقديم رعايه طبية أفضل للمرضى.


MENAFN08082022000208011052ID1104660937


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.