Sunday, 02 October 2022 09:44 GMT

المفرق: دورة تدريبية للسيدات حول التمديدات الصحية المنزلية

(MENAFN- Al Wakeel News)

الوكيل الاخباري - نظم الاتحاد العام للجمعيات الخيرية في مركز الأمل للتربية الخاصة الذي تديره جمعية الأرامل بالمفرق اليوم الأحد، دورة تدريبية عن التمديدات الصحية المنزلية ضمن مشروع التمكين الاقتصادي للفئات الضعيفة بالمحافظة .
وقال مدير مشروع التمكين الاقتصادي للفئات الضعيفة في المفرق ماهر عابدة إن التدريب جاء لتعليم السيدات وأبناء المجتمع المحلي في محافظة المفرق مثل هذه المهن وإعدادهم للدخول في سوق العمل بهدف المساهمة بتحسين المستوى المعيشي لأسرهم، لافتا إلى أنه سيتم من خلال المشروع عقد العديد من الدورات التدريبية للسيدات والشباب من أبناء المجتمع المحلي لإتاحة الفرصة أمامهم لتعلم المهارات والخبرات المتنوعة في عدد من المجالات والحرف التي يتم تدريبهم عليها من خلال برامج المشروع.

اضافة اعلان

 

MENAFN07082022000208011052ID1104659846


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.