Friday, 12 August 2022 12:11 GMT

ارتفاع عدد شهداء العدوان“الإسرائيلي” على قطاع غزة إلى 24 شهيداً و 203 جريحاً

(MENAFN- Palestine News Network )

غزة /PNN / أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع عدد شهداء العدوان الصهيوني المتواصل على القطاع إلى 24 شهيداً من بينهم 6 أطفال وسيدة ومسنة، و 203 إصابات بجراح مختلفة، و ذلك بعد أن ارتكب الاحتلال مجزرة في استهداف احد المنال في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مما أدى لاستشهاد 5 مواطنين معظمهم من الأطفال.

وأعلنت مصادر طبية في وقت سابق ارتقاء الشاب نور حسين زويدي (21 عاما) متأثرا بإصابته في قصف استهدف ببيت حانون.

كما أشارت المصادر إلى أن الشاب عبد الرحمن على إبراهيم استشهد هو أيضا متأثرا بإصابته.

وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة فقد وصل عدد الشهداء حتى الآن نتيجة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الذي بدأ ظهر الجمعة 16 شهيدا، بينهم طفلة (5 سنوات).

وأدى القصف الإسرائيلي إلى إصابة ثلاث مواطنين بقصف جوي على مخيم جباليا نقلوا على أثرها للمشفى الإندونيسي لتلقي العلاج فيما أصيبت سيدة قرب المشفى الأوروبي بجراح خطيرة.

ودمر الجيش منزلا مكوناً من خمس طبقات في حي الرمال وسط مدنية غزة ليرتفع عدد المنازل المدمرة اليوم إلى ثلاثة.

كما قصفت طائرات الاحتلال أرضا زراعية في حل تل الهوا غرب مدينة غزة وشرق خان يونس وشرق الشجاعية.

من جهتها، كثفت المقاومة الفلسطينية قصفها للمستوطنات وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف تل أبيب وأسدود وعسقلان وسيديروت أكثر من مرة بزخات كبيرة من الصواريخ المتنوعة.



MENAFN06082022000205011050ID1104657105


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.