Tuesday, 16 August 2022 06:46 GMT

جودو الإمارات يعانق الذهب في كازاخستان'

(MENAFN- Al-Bayan)

توج منتخبنا الوطني للجودو بذهبية وبرونزية بطولة آسيا للجودو لأبطال النخبة التي اختتمت مساء أمس في مدينة نور سلطان في كازاخستان بمشاركة 17 دولة من بينها 5 منتخبات عربية كان منتخبنا في صدارة ترتيبها العام، بعدما انفرد منتخب اليابان بصدارة الترتيب العام للبطولة برصيد 5 ميداليات ذهبية وفضيتين.

وجاءت صدارة منتخبنا العربية الآسيوية مع عزف النشيد الوطني ورفع علم الدولة بفوز اللاعب زافر كوسوف بذهبية وزن تحت 100 كجم على الذهبية بفوزه على اللاعب الكازاخستاني صاحب الأرض والضيافة والجمهور اسلام اوزباييف، فيما حصل منتخبنا على المركز الخامس، وشارك ناصر التميمي في مراسم التتويج الختامية.

وكان لاعب منتخبنا باشو نوجزاري فاز في اليوم الأول ببرونزية تحت 81 كجم على حساب القرغيزي فلاديمير، حيث كان التفوق للاعبنا بعد أن خسر فرصة الذهبية إثر خسارته من اللاعب الياباني اساكي تاكشي في ربع النهائي.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN06082022000110011019ID1104657053


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.