Friday, 12 August 2022 09:21 GMT

مظاهرة داعمة لغزة في أم الفحم ومواجهات مع الاحتلال في بيرزيت

(MENAFN- Al-Anbaa) أصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، على مدخل مدينة البيرة الشمالي بالضفة الغربية المحتلة امس.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع بكثافة صوب الشبان الذين خرجوا في مسيرة من جامعة بيرزيت، بدعوة من الحركة الطلابية في الجامعة، للتنديد بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، لليوم الثاني على التوالي، ما أدى لإصابة العشرات منهم بحالات اختناق.
وأضافت أن قوات الاحتلال عرقلت عمل الصحافيين وحاولت منعهم من التغطية المواجهات.
من جهة اخرى، تظاهر العشرات احتجاجا عند مدخل مدينة «أم الفحم» داخل أراضي الضفة الغربية، للتنديد بعدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة.
ونظم الوقفة الاحتجاجية «الحراك الموحد»، ورفع المتظاهرون لافتات منددة بعدوان الاحتلال كتب على بعضها: «كلنا غزة» و«أوقفوا العدوان الإسرائيلي على غزة» و«غزة تحت النار».
وردد المتظاهرون هتافات داعمة ومساندة لقطاع غزة المحاصر الذي يتعرض لعدوان متواصل على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

MENAFN06082022000130011022ID1104656828


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.