Thursday, 18 August 2022 02:06 GMT

الكويت يهزم العين ودياً.. ويضم فريح إلى صفوفه

(MENAFN- Al-Anbaa) يحيى حميدان
تفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت على فريق العين الإماراتي 3-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على هامش معسكرهما التدريبي المقام حاليا في النمسا. وسجل ثلاثية «الأبيض» التونسي طه ياسين الخنيسي (8 و50 من ركلة جزاء) وفيصل زايد (90 من ركلة جزاء)، فيما سجل هدف «زعيم الإمارات» اللاعب سعيد أحمد (54)، وأضاع التوغولي كودجو لابا ركلة جزاء للعين (65).
وشهدت المباراة مشاركة اللاعب أحمد الظفيري المنضم حديثا للفريق الكويتاوي قبل أيام قادما من القادسية. من جهته، قال نائب رئيس جهاز كرة القدم بنادي الكويت رئيس الوفد عادل عقلة إن المباراة كانت قوية أمام منافس قوي مثل العين الغني عن التعريف والذي يمتلك قيمة كبيرة من ناحية اللاعبين المحليين او الأجانب.
وأشار عقلة إلى أن مدرب «الأبيض»، الكرواتي رادان غاسانين، استطاع من خلال المباراة أمام فريق العين أن يقف على نقاط القوة والضعف في الفريق عبر اختبارهم أمام فريق مميز، كما نشكر العين على حسن الاستضافة. إلى ذلك أعلن الكويت أمس التعاقد مع اللاعب محمد فريح قادماً من العربي في صفقة انتقال حر.

MENAFN06082022000130011022ID1104656801


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.