Thursday, 11 August 2022 06:22 GMT

ريهام ترفض المساس بحياتها الخاصة

(MENAFN- Al-Anbaa) القاهرة ـ محمد صلاح
طالبت الفنانة ريهام عبدالغفور رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة احترام خصوصيتها وعدم التدخل في شؤون اسرتها. جاء ذلك عقب نشرها صورا لها مع ابنها الشاب الوسيم في حفل تخرجه، وما ردده البعض عن ترشيحها لدخوله الوسط الفني. وكشفت عن ان جامعته الكندية طالبته بتصوير فيلم سينمائي حتى يتم قبوله للدراسة بها وانه استعان بوالده ممثلا ورفض مساعدة والدته له، وانها قامت بعرض الفيلم على عدد من المخرجين لمعرفة رأيهم وانطباعاتهم عن نجلها كمخرج وكانت الآراء مشجعة جدا مما جعلها تفخر بأن لديها ابنا اصبح رجلا ومخرجا يتوقع له النجاح والمستقبل الباهر.
ريهام أبدت سعادتها بنجاح أحدث أعمالها الفنية مسلسل «منعطف خطر» المكون من 15 حلقة وعرض عبر منصة رقمية تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ومن بطولة باسل خياط وريهام عبدالغفور وباسم سمرة ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف.

MENAFN06082022000130011022ID1104656798


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.