Thursday, 11 August 2022 05:50 GMT

آن هيش في حال حرجة إثر حادث وحريق هائل'

(MENAFN- Al-Anbaa)

نقلت الممثلة الأميركية آن هيش إلى المستشفى في حال الخطر بعد تعرضها لحادث سير يوم الجمعة في لوس أنجيليس، على ما أفادت وسائل إعلام أميركية عدة.
وأفادت أجهزة الإنقاذ في لوس أنجيليس بأن سيارة اصطدمت بمنزل مؤلف من طبقتين في حي مار فيستا «مما تسبب في تسجيل أضرار جسيمة واندلاع حريق هائل». وأضافت أن المرأة التي كانت تقود السيارة «نقلت الى المستشفى في حال حرجة».
وأكدت وسائل إعلام أميركية عدة معلومات نشرها موقع «تي إم زي» المتخصص في أخبار المشاهير وتشير إلى أن سائقة السيارة من نوع «ميني كوبر» زرقاء اللون هي الممثلة آن هيش.
واصطدمت سيارة الممثلة البالغة 53 سنة بداية بمرأب أحد المنازل قبل أن تصطدم بالفيلا في مار فيستا وتوقع أضرارا كبيرة، بحسب وسائل الإعلام.
وأفاد رجال الإنقاذ في لوس أنجيليس بأن العناصر الذين توجهوا إلى مكان الحادث والبالغ عددهم نحو ستين شخصا احتاجوا إلى أكثر من ساعة ليخمدوا الحريق الذي تسبب به حادث الاصطدام.

MENAFN06082022000130011022ID1104656795


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.