Saturday, 13 August 2022 06:05 GMT

رياضي / المنتخبُ السعودي لكرة القدم الموحدة للأولمبياد الخاص يحقِّقُ ذهبيةَ كأس العالم

(MENAFN- Saudi Press Agency) الرياض 08 محرم 1444 هـ الموافق 06 أغسطس 2022 م واس
حَقَّقَ المنتخبُ السعودي للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة إنجازاً تاريخياً بالفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للأولمبياد الخاص المقامة بمدينة ديترويت الأمريكية، بفوزه
على المنتخب الروماني بنتيجة 3 - 1 - خلال مواجهتهما اليوم- في المباراة النهائية.
وقدَّمَ لاعبو الأخضر السعودي خلال البطولة مستويات مميزة أكدوا خلالها جاهزيتهم لهذا المحفل الدولي الذي يضمُّ منتخباتِ البرازيل، جامايكا، كوريا، المغرب، نيجيريا، باراجواي رومانيا، سنغافورة، أمريكا، وحصدوا من خلالها ذهبية المنافسات بعد أن اجتازوا منافسين مميزين آخرهم المنتخب الروماني.
بدوره هنَّأ المدير الوطني للأولمبياد الخاص السعودي عبد الرحمن القريشي اللاعبين والجهازين الفني والإداري وأعضاء البعثة السعودية على هذا الإنجاز الكبير، مثمناً الجهود التي بذلها الجميع لتحقيق هذا المنجز والحصول على ذهبية العالم.
فيما قدَّمَ رئيسُ الأولمبياد الخاص الدولي الدكتور تيموثي شرايفر التهنئة للمنتخب السعودي على الفوز ولجميع المشاركين على ما قدموه خلال مباريات البطولة ، مشيداً بالنتائج التي حققتها منتخبات السعودية ومصر والإمارات والمغرب، وفوز السعودية بالميدالية الذهبية واحتفاظ مصر بالميدالية البرونزية التي فازت بها في كأس نسخة عام 2018م،التي نالت فيها الإمارات الميدالية الفضية، وحصول المغرب على المركز الرابع ، منوِّهاً بالطفرة الحقيقية لأنشطة الأولمبياد الخاص بالمنطقة.

MENAFN06082022000078011016ID1104656700


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.