Friday, 19 August 2022 11:41 GMT

سياسي / باكستانُ تدينُ عدوانَ الاحتلال على غزة

(MENAFN- Saudi Press Agency) إسلام آباد 08 محرم 1444 هـ الموافق 06 أغسطس 2022 م واس
دانتْ باكستان بشدة الغارات الجوية للاحتلال الصهيوني على غزة، التي أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد كبير من الفلسطينيين الأبرياء.
وأوضحَ - بيان صادر عن وزارة الخارجية الباكستانية اليوم- أنَّ الموجةَ الأخيرة للعدوان هي نموذج لجرائم الاحتلال والأعمال غير القانونية والاستخدام العشوائي للقوة ضد الفلسطينيين الأبرياء على مدى عقود، وتمثل تحدياً كاملاً لقوانين حقوق الإنسان الدولية والقانون الإنساني الدولي.
وأضاف البيان أن باكستان تدعو المجتمع الدولي إلى وضع حد فوري للاستخدام السافر للقوة، ومنع الاحتلال من الانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان للشعب الفلسطيني.
وجدد البيان دعوة باكستان إلى إقامة دولة فلسطينية مستقلة ذات سيادة قابلة للحياة ومتصلة جغرافياً، وفقاً لميثاق الأمم المتحدة وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة، وقرارات منظمة التعاون الإسلامي.

MENAFN06082022000078011016ID1104656694


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.