Thursday, 11 August 2022 05:08 GMT

ماليزيا تعتزم تطبيق برنامج تأمين لدعم الأمن الغذائي

(MENAFN- Al-Anbaa)

تعتزم ماليزيا عرض خطط تأمين بدعم حكومي للمساعدة في تعويض المزارعين عن الخسائر التي تكبدوها بعد كوارث طبيعية كجزء من إجراءات لتعزيز الأمن الغذائي.

وقال رئيس الوزراء إسماعيل صبري يعقوب: إن برنامج التأمين الزراعي الغذائي (تكافل) سوف يتم إطلاقه من خلال وزارة الزراعة والصناعات الغذائية، وسوف يتم تطبيقه في بادئ الأمر على مزراعي الأرز في البلاد البالغ عددهم 189 ألفاً و500 مزارع، حسبما ذكرت وكالة بلومبيرغ للأنباء.

وقال رئيس الوزراء، خلال تدشين معرض ماليزيا 2022 للزراعة والبستنة والسياحة الزراعية، اليوم السبت، إنه سوف يتم توسيع رقعة التغطية التأمينية على مراحل لتشمل قطاعات أخرى بما في ذلك المصايد وقطاعات فرعية تابعة للصناعات الغذائية.

أضف تعليق(التعليقات تمثل آراء أصحابها ولاتمثل رأي 'الانباء') x مواضيع ذات صلة اقرأ أيضاً الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة
  • الأمم المتحدة وأهداف التنمية المستدامة.. 17 هدفاً لتحويل عالمنا
1 من 2استوديو الأنباء
  • think outside الصندوق برنامج..
  • المحامي بشار النصار
  • المحامية والناشطة الحقوقية نيڨين معرفي
  • عبد الله الحشاش
  • MENAFN06082022000130011022ID1104656650


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.